العميد الشوحطي: هناك تنسيق بين قوات التحالف وقيادة أمن لحج

> الحوطة «الأيام» خاص:

> عقد العميد ناصر الشوحطي مدير أمن محافظة لحج اليوم الثلاثاء اجتماعا بضباط ومدراء إدارات أمن المحافظة هو الأول عقب عودته من زيارة عمل لدولة الإمارات لمناقشة عدد من القضايا في إطار الجهود المتواصلة لتعزيز الأمن والاستقرار في المحافظة.

وأكد الشوحطي على الدور الكبير الذي يلعبه التحالف العربي في دعم الأمن ومكافحة الإرهاب مشيدًا في نفس الوقت بجهود عضو مجلس القيادة الرئاسي وقائد ألوية العمالقة الجنوبية، اللواء أبو زرعة المحرمي الذي يعد ركيزة أساسية في ملف مكافحة الإرهاب وإعادة الأمن في الجنوب.

وأشار العميد الشوحطي خلال الاجتماع بالتنسيق المتواصل بين قوات التحالف العربي والقيادة الأمنية في لحج، مؤكدًا أن المرحلة القادمة ستكون محورية في تعزيز الاستقرار الأمني مشيرًا إلى أن الأشقاء في التحالف العربي والقيادة السياسية، وخاصة اللواء أبو زرعة المحرمي، يولون اهتمامًا كبيرًا بالملف الأمني وهو ما يتطلب المزيد من العمل الجاد والانضباط التام.

وقال الشوحطي إلى أن البعض قد أساء فهم المسؤولية، مؤكدًا أن المرحلة القادمة لا تحتمل إلا الأشخاص المتفانين والمثقفين الذين يدركون حجم التحديات. وقال: "نحتاج إلى عقول متعلمة وواعية، تركز على أداء واجباتها بحرفية عالية وتبتعد عن الأمور الثانوية" مشيرًا أن دعم

لأجهزة الأمن في الجنوب يمثل عنصرًا حيويًا في استقرار الأوضاع الأمنية في المنطق داعيًا الجميع إلى بذل أقصى الجهود والالتزام بأعلى درجات الانضباط، مؤكدًا أن المرحلة القادمة ستشهد تحقيق نجاحات كبيرة بفضل التعاون الوثيق بين قيادة الأمن في لحج ودعم الأشقاء في التحالف العربي بقيادة اللواء أبو زرعة المحرمي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى