تنسيق مشترك لإطلاق حملة توعوية ضد مخاطر المخدرات بلحج

> الحوطة «الأيام» خاص:

> أقر لقاء جمع قيادات في انتقالي لحج مع مسؤول في الصحة ومسؤول تربوي بمديرية الحوطة لحج اليوم الأربعاء على إطلاق حملة توعوية ضد مخاطر المخدرات.

وناقش اللقاء الذي جمع مدير إدارة الشباب والرياضة بالهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في لحج أدهم الغزالي مع إدارتي الصحة وثانوية الفاروق بمدينة الحوطة بحضور هشام الصياد نائب إدارة الشباب والطلاب جوانب التنسيق المشترك لإطلاق حملة توعية ضد مخاطر المخدرات ومآلاتها المدمرة.

وأكد اللقاء أهمية التوعية ضد مخاطر تعاطي المخدرات، نظرًا لإنتشار هذه الظاهرة وتفاقمها في الأونة الأخيرة بين أوساط شباب الجنوب.

وشدد اللقاء على ضرورة التعاون المشترك بينهما بالتنسيق مع الجهات الأمنية في المديرية لتنفيذ حملة توعية لتحصين ووقاية الشباب من هذه الآفة لما لها من إنعكاسات خطرة على مختلف الأصعدة الاجتماعية والنفسية والعملية.

مشيرين إلى أن تعزيز الجانب التوعوي تجاه هذه الظاهرة للحد منها مسؤولية الجميع وفي مقدمتها الجهات التربوية والصحية والأمنية لضمان حماية الشباب من تعاطي المخدرات بمختلف أشكالها والتي تعد من أخطر المشاكل التي تستهدف الشباب وتورث مشاكل اجتماعية مختلفة كالجريمة وأعمال العنف وغيرها.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى