فيما حسان ودع البطولة.. الهلال يتأهل إلى ثاني أدوار تصفيات ثالثة أبين

> زنجبار «الأيام» سالم حيدرة صالح:

> تأهل فريق الهلال إلى ثاني أدوار بطولة أندية الدرجة الثالثة لكرة القدم، التي ينظمها اتحاد فرع اللعبة بأبين بمشاركة 15 ناديا وزعوا على ثلاث مجموعات تتنافس بنظام الكل مع الكل من دور واحد، ويصعد الأول والثاني إلى الدور الثاني والحاسم لتحديد البطل والوصيف الذي سيمثلان أبين في تجمعات أبطال المحافظات للصعود إلى الدرجة الثانية.

وجاء تأهل الهلال بعد تغلبه على فريق شقرة بهدفين لهدف، في اللقاء الذي جمعهما عصر أمس الجمعة على ملعب الفقيد البيتي بمدينة جعار، ضمن منافسات المجموعة الثانية في مباراة مصيرية للهلاليين.

وجاءت المباراة على واقع تنافسي مثير بين الفريقين، حيث دخل لاعبو الهلال اللقاء وشعارهم الفوز من أجل التأهل إلى الدور الثاني وكان لهم ما أرادوا وقدموا مباراة كبيرة سجل من خلالها اللاعب نزيه قادري هدف السبق للهلاليين في الدقيقة 20 لشوط المباراة الأول.


وفي الشوط الثاني، سعى لاعبو شقرة لمعادلة النتيجة والعودة إلى أجواء اللقاء ليسجل اللاعب أمين يسلم هدف التعادل في الدقيقة 70 وبينما المباراة تلفظ أنفاسها الأخيرة، سجّل اللاعب سعيد قادري هدف الهلال الثاني لينتهي اللقاء بفوز الهلال بهدفين لهدف لينتزع الصدارة من شقرة بعد أن رفع رصيده إلى ثمان نقاط، فيما بقي شقرة على رصيده السابق سبع نقاط ليتأهلا إلى الدور الثاني فيما ودع حسان البطولة بعد أن حل ثالثا برصيد ست نقاط.

ولم يشفع لفريق حسان اكتساحه فريق أحور بسبعة أهداف لهدف عصر أمس الأول الخميس على ملعب الفقيد البيتي بجعار، ليودع من الدور الأول.

وشهدت المباراة غزارة تهديفية بعد أن كشر الفارس الحساني من أنيابه وتلاعب بلاعبي فريق أحور في أرضية الملعب، ليكسب اللقاء لعبا ونتيجة وهي مباراة مصيرية كانت للاعبي حسان واستطاع تسجيل سبعة أهداف عبر شوطي اللقاء مقابل هدف يتيم لفريق أحور؟

سجل أهداف حسان، عدي الربوعي ثلاثة أهداف والخضر محمد هدفين وعبدالرحمن خلدون وبهاء السركال، فيما سجل هدف فريق أحور اللاعب جمال علي لينتهي اللقاء بفوز فريق حسان بسبعة أهداف لهدف.

أدار اللقاء مكسيم علي ناصر وساعده أسامة حسن وسعيد العسر وفنيا عباس محمد عوض وراقبها ايفان غسان.

حضر اللقاء الكابتن أحمد صالح الراعي مدير عام مكتب الشباب والرياضة الكابتن عبدالله مكيش نائب رئيس فرع اتحاد قدم أبين، والكابتن عارف الحيف رئيس اتحاد الرياضة للجميع ورئيس نادي شقرة الرياضي الشيخ حسين الهاظل.

يلعب اليوم فريقا أحور وبنا على ملعب الفقيد البيتي بجعار، في ختام منافسات المجموعة الثانية في مباراة هامشية بعد أن فقدا المنافسة على أحد بطاقتي المجموعة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى