زارة والوضيع يعززان آمالهما في المنافسة عبر الفوز في دوري ثالثة أبين (تجمع لودر)

> لودر «الأيام» عارف علوان:

> عزز فريقا كرة القدم بناديي زارة والوضيع من حظوظهما القوية في المنافسة على بطاقتي التأهل إلى المرحلة الثانية عن (تجمع لودر) بعد أن حققا الفوز على فريقي جوبان والمحفد في إطار الجولة الرابعة قبل الأخيرة من تصفيات دوري الدرجة الثالثة لكرة القدم لأندية محافظة أبين المجموعة الثالثة التي تضم ستة أندية تتنافس بطريقة الكل مع الكل من دور واحد.

وبهذه النتيجة رفع فريقا زارة والوضيع رصيدها إلى 7 نقاط من 4 مباريات في وصافة المجموعة الثالثة التي يعتلي صدارتها الحضن برصيد 9 نقاط من 4 مباريات فيما ابتعد جوبان والمحفد عن المنافسة بعد أن تجمد رصيدهما عند 4 نقاط من 4 مباريات.

وكان فريق زارة قد افتتح منافسات الجولة الرابعة بفوز مثير على فريق جوبان بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي جمعهما عصر أمس الأول الخميس على ملعب الناصر المعشب بمدينة لودر والتابع لنادي عرفان، فيما حقق فريق الوضيع عصر أمس الجمعة وفي إطار نفس الجولة فوزا عريضا على فريق المحفد بخمسة أهداف مقابل هدفين.

ويلتقي عصر اليوم السبت في ختام لقاءات الجولة الرابعة فريق الحضن متصدر المجموعة الثالثة بتسع نقاط مع فريق امصرة متذيل المجموعة برصيد خال من النقاط من 3 مباريات، حيث يدخل الحضن اللقاء بفرصتي التعادل أو الفوز لضمان التأهل وحجز أولى بطاقتي العبور إلى الدور الثاني (الحاسم) عن المجموعة فيما تمثل المباراة لشباب امصرة تحصيل حاصل وإسقاط واجب.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى