نزالات قوية في افتتاح بطولة الشهيد جعفر محمد سعد لبراعم وأشبال الكاراتيه بعدن

> عدن «الأيام» علاء عياش :

> تختتم صباح اليوم الخميس بصالة الشهيد علي أسعد مثنى الرياضية المغطاة بمدينة الشيخ عثمان منافسات بطولة الشهيد جعفرمحمد سعد لأندية محافظة عدن في فئتي براعم وأشبال رياضة الكاراتيه والتي نظمها اتحاد فرع اللعبة بعدن ، برعاية ودعم من الاستاذ أحمد علي الداؤودي مدير مديرية المنصورة ورئيس نادي المنصورة الرياضي وتحت إشراف مكتب الشباب والرياضة بالعاصمة عدن .. ويُسدل الستار صباح اليوم عن البطولة التي أقيمت خلال يومي 29 و30 ديسمبر ، بإقامة ست مباريات نهائية في فئتي الاشبال والبراعم ، سيتحدد على اثرها الفائزان بالميدالية الذهبية والفضية يعقبها الحفل الختامي وتكريم الأبطال والمبرزين في البطولة.

* وكانت منافسات البطولة في اليوم الأول والتي افتتحت صباح أمس الاربعاء في فئتي البراعم وأقيمت على فترتين (صباحية ومسائية) قد شهدت نزالات قوية بين لاعبي الفرق المشاركة في البطولة على مستوى الفئتين، وأبرزت عدداً من المواهب التي سيكون لها مستقبل واعد في مجال لعبة الكاراتيه العدنية مستقبلاً ، وأسفرت النتائج عن تأهل 6 فئات وزنية للعب على المركزين الأول والثاني وجاءت على النحو التالي :

- في فئة البراعم "وزن 20 كجم" : صالح موسى (وحدة عدن) و زياد ميال (الميناء) .. ( وزن 25 كجم ) : عمرو خالد محمد (الميناء) ومحمد فؤاد (المنصورة) .. ( وزن 30 كجم ) : علي معتوق ( مركز وحدة عدن) ومحمد فيصل(الميناء).
- وفي فئة الاشبال "وزن ٣٥ كجم" : إبراهيم محمد أحمد (شمسان) وبشار بشير (الميناء) .. ( وزن 40 كجم ) : هاني عبدالقادر (وحدة عدن) ومازن حسن (الميناء) .. (وزن 40 كجم) : ناصر ياسر (الميناء) وعبد الرزاق موسى (وحدة عدن).

* هذا وتجدر الإشارة إلى أن البطولة التنشيطية للبراعم والأشبال قد شهدت مشاركة أندية الميناء والشعلة وشمسان ووحدة عدن والمنصورة ومركز وحدة عدن ومركز شمسان وكلهم تنافسوا في فئة(الكومتيه) وبالأوزان في فئة البراعم تحت 12سنة تحت 20 كجم وتحت 25 كجم وتحت 30 كجم).. وفئة الأشبال تحت 14 سنة وفي الأوزان (تحت 35 كجم وتحت 40 كجم وتحت 45 كجم) بإشراف نخبة من حكام لعبة الكاراتيه في العاصمة عدن.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى