​غداً الإثنين إنطلاق بطولة الذكرى 48 لتأسيس لعبة كرة السلة بعدن

> عدن «الأيام» خاص :

> * أقرت اللجنة المنظمة لـ (بطولة كأس ذكرى تأسيس لعبة كرة السلة الـ 48 بعدن) عصر غد الإثنين ، الموافق 24 يناير موعداً لانطلاق منافسات هذه البطولة التي تقام بهذه المناسبة لفئتي الرجال والناشئين لأندية المحافظة، وذلك في الاجتماع الذي أقيم في قاعة مكتب الشباب والرياضة بعدن.
 * وجاء في الاجتماع الذي عقد بحضور مندوبي أندية الميناء والشعلة وشمسان ووحدة عدن بالإضافة إلى طليعة لحج ، فيما تخلف مندوب التلال عن الحضور ، والذي جرى من خلاله مناقشة آلية تنظيم البطولة والوقوف على آخر المستجدات فيما يتعلق بالترتيب والتجهيز من أجل افتتاح البطولة التي تقام منافساتها على الملعب السلوي التابع لنادي الميناء بمديرية التواهي بنظام الكل مع الكل من دور واحد .. وقد حددت اللجنة المنظمة للبطولة التي تنظم تحت إشراف مكتب الشباب والرياضة بعدن إحياء للذكرى 48 لتأسيس ودخول لعبة كرة السلة إلى العاصمة عدن وتحديداً في العام 1974م ، بالاتفاق مع الاندية المشاركة في بطولة الناشئين أن تكون أعمار اللاعبين المسموح مشاركتهم في البطولة  من مواليد عام 2005م ، وعلى جميع الاندية التقيد بما جاء لضمان نجاح منافسات البطولة.

 * وسحبت في الاجتماع قرعة منافسات هذه البطولة حيث أسفرت مباريات الجولة الأولى عن الآتي : الشعلة x وحدة عدن (الإثنين 24 يناير) .. الميناء x شمسان ( الثلاثاء 25 يناير) .. التلال x طليعة لحج (الاربعاء 26 يناير) .. تجدر الاشارة إلى أن مباريات فئة الناشئين ستقام بحسب الجدول الموضح للفرق قبل مباريات فئة الرجال.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى