اتحاد القوة ومصارعة الذراعين يقر تنظيم بطولة الجمهورية للرجال في فبراير

> عدن «الأيام» خاص :

> * ناقش الاتحاد العام للقوة ومصارعة الذراعين "الرست" ، الخطة السنوية لنشاطات العام القادم 2023 ، في اجتماعه الدوري الذي عقد صباح أمس برئاسة المهندس أرحب حسن ياسين رئيس الاتحاد.

* وتطرق الاجتماع لمناقشة أهم القضايا والمستجدات، بما فيها تنظيم المشاركات الداخلية والخارجية في الاتحادات العالمية، بالإضافة إلى الوقوف على تقييم عمل الاتحاد في الفترة الماضية، من خلال البطولات التي نظمها الاتحاد في عدن وحضرموت، ومحاولة تلافي بعض القصور والسلبيات، التي رافقت العمل، وأقر أعضاء الاتحاد العام للقوة ومصارعة الذراعين، تأجيل موعد إقامة بطولة الجمهورية، والتي كان مقرراً تنظيمها نهاية الشهر الحالي إلى نهاية شهر فبراير القادم لإتاحة الفرصة أمام فروع الاتحاد ولاعبي المحافظات للإستعداد والتهيئة للمنافسات بصورة جيدة بغية تسجيل حضور جيد للمشاركين.

* وبحث الاجتماع تعزيز مشاركة ومساهمة فروع الاتحاد في المحافظات التي جرى تشكيلها ، وذلك من خلال خلق آفاق التواصل وترتيب منظومة عمل جماعية، وذلك بغية الوصول إلى هدف رئيسي وهو بناء أسس متينة للعبة تساعد على الاستمرارية والإرتقاء بمستواها.

* وجدد أعضاء الاتحاد، في نهاية الاجتماع، مطالبهم لوزارة الشباب والرياضة ، ممثلة بالوزير نايف البكري، بضرورة اعتماد مقر خاص للإتحاد يساعدهم على أداء مهامهم، ويرفع من معاناتهم .. كما تم إقرار الموازنة التشغيلية للعام الحالي، والمصادقة عليها من قبل أعضاء الاتحاد الحاضرين في الاجتماع.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى