5 نافذين يصنعون بطولة ضد القانون وسلطات الحصين بالضالع

> الضالع «الأيام» خاص:

>
​كشف مكتب المدير العام لمديرية لحصين محافظة الضالع، أمس، تفاصيل متعلقة بالاعتداء الذي وصفه بـ "السافر" على مكتب السلطة المحلية لمديرية من قبل من وصفهم بـ "البلاطجة".

وأشار البيان إلى أن مجموعة من الأشخاص مارسوا ظاهرة سيئة ودخيلة على مديرية الحصين، مؤكدا أن السلطات لن تسمح به وستواجه برد حاسم.

وقالت في البيان إن خمسة أشخاص وهم هشام علي عبيد وصالح مثنى صالح ونايف علي صالح وهاني قاسم فقيه وجمال أحمد طاهر، قاموا بالتوجه إلى منطقة الوعرة، حيث تقوم منظمة "أدرا" بصرف مستحقات عدد 450 حالة فقيرة من أبناء عاصمة المديرية، وقاموا بالتهجم على المنظمة وإيقافها وطردوها، ثم توجهوا بعد ذلك إلى عاصمة المديرية وإلى مبنى السلطة المحلية محاولين اقتحام مكتب مدير المديرية مرددين ألفاظ بذيئة فتصدوا لهم حراسات المدير العام لمنعهم من الدخول.

وأكد البيان تسليم الجماعة إلى إدارة الأمن، لكن للأسف تمكنوا من الفرار من إدارة الأمن وسط تخاذل من أفراد الأمن ثم اتجهوا إلى الخط العام وقاموا بقطع الطريق.
وأضاف البيان: "فتم التواصل من قبل مدير عام المديرية بقائد القطاع الثالث في الحزام الأمني العقيد عبود الجريذي والذي بدوره تحرك وقبض على أربعة أشخاص منهم وتم إيداعهم سجن الحزام الأمني ولا يزال واحد فار من وجه العدالة.

وأكد صلاح الحريري مدير عام الحصين أن مثل هذه الأعمال البلطجية المدفوعة الأجر-حد قوله- لن تزيدنا إلا قوة وعزيمة وإصرارا على مواصلة خدمة أهلنا في مديرية الحصين بشكل خاص والضالع بشكل عام.
ودعا جميع أبناء مديرية الحصين إلى الوقوف بحزم وجدية أمام مثل هذه الظواهر القبيحة ونبذها في أوساط مجتمعاتهم وإدانتهم وتبليغ الجهات الأمنية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى