​أمن تعز يطلق المرحلة العاشرة من مشروع التحكم المرئي

> تعز «الأيام» خاص:

>
دشنت إدارة عام شرطة محافظة تعز ممثلة بمساعد مدير عام شرطة محافظة تعز لشؤون الأمن العقيد نبيل الكدهي، أمس الأحد، المرحلة العاشرة من مشروع التحكم المرئي عبر كاميرات المراقبة، الذي نفذته إدارة شرطة الدوريات الراجلة بالشراكة مع مبادرة سفراء السلام وتكتل أصوات مدنية وبالشراكة مع القطاع الخاص الذي استهدف منطقة الحصب ومنطقة بير باشا بالإضافة إلى شارع التحرير الأسفل.

وأشاد العقيد نبيل الكدهي بالجهود التي تبذلها إدارة شرطة الدوريات الراجلة من خلال تدشينها للمرحلة العاشرة من نظام التحكم المرئي.

وقال إن هذا النجاح يضاف إلى النجاحات السابقة التي أسهمت إلى حد كبير في نجاح العمل الأمني وإسهامه في ضبط الجريمة والحد منها وإلقاء القبض على المجرمين، مثمنا في ذات الوقت الجهود المجتمعية والشراكة الفاعلة في مبادرة سفراء السلام وتكتل أصوات مدنية والشراكة الفاعلة مع القطاع الخاص وأصحاب المحلات التجارية في إنجاح هذا المشروع.

وأكد مدير إدارة شرطة الدوريات الراجلة العقيد عصام محمود أن شرطة الدوريات استكملت تنفيذ نسبة 85 % من مشروع التحكم المرئي في مدينة تعز، مشيراً إلى أن العمل جارٍ في استكمال المشروع في بقية الشوارع والأحياء داخل المدينة.

وقال: "فرق العمل مستمرة في تنفيذ مهامها في عدد من الشوارع الرئيسية عقب استكمال الإجراءات اللازمة بالشراكة مع القطاع الخاص وأصحاب المحال التجارية لاستكمال ما تبقى من شوارع المدينة، الذي بدوره ثمن جهودهم وإسهامهم الكبير في إنجاح المشروع وتفاعلهم في جميع المراحل السابقة".

وأكد أن خلال الأيام القادمة سيتم استكمال المشروع في ما تبقى من مدينة تعز لتصبح المدينة بالكامل مستفيدة من هذا المشروع النموذجي والانتقال إلى المراحل القادمة في تغطية كل المناطق والمديريات المحررة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى