استقالة جماعية لإدارة نادي شمسان الرياضي

> عدن «الأيام» خاص :

> تقدمت إدارة نادي شمسان الرياضي برئاسة الكابتن عدنان القلعة، باستقالتها الجماعية، إلى مدير عام مكتب الشباب والرياضة بعدن الكابتن وجدان شاذلي لعدم وفاء وزارة الشباب والرياضة والسلطة المحلية بمحافظة عدن بوعدهما في صرف المخصصات لمدة ستة أشهر، وكذلك لعدم صرفهما التعويضات المادية الكبيرة عن الخسائر، التي تكبدتها قيادة النادي، نتيجة عدم المشاركة في بطولة أندية الدرجة الثانية، الأمر الذي أدى إلى عدم قدرة قيادة النادي على تسيير أنشطة جميع الألعاب المختلفة في النادي.

هذا وطالبت الإدارة الشمسانية المستقيلة، قيادة مكتب الشباب والرياضة في عدن، بتكليف من يرونه مناسباً لتحمل (مقاليد أمور وشئون إدارة النادي)، وتشكيل (لجنة استلام وتسليم)، علماً بأن الإدارة المستقيلة في أتم الجاهزية لتسليم تقاريرها المالية، وتؤكد في نفس الوقت عدم وجود أي ديون مستحقة لأي جهة أخرى ، ولهذا تخلي مسؤوليتها الكاملة منذ يوم تقديم الاستقالة .. علماً بأن عدد أعضاء الإدارة المستقيلة سبعة، وقد تم في وقت سابق إقالة الأمين العام للنادي.

ونحن التالية أسماؤنا المستقيلون : عدنان محفوظ القلعة ، د . عبد الله أحمد باصهيب، عدنان أبوبكر، محمود العباسي، سالم عادل سالم، وعبده علي عبده .. وتقبلوا منا فائق الشكر والتقدير.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى