​3 أعمال درامية يمنية على شاشة الغد المشرق في رمضان

> عدن «الأيام» الغد المشرق:

>
أعلنت قناة الغد المشرق بالعاصمة عدن، اليوم السبت،عن إنتاج أكثر من عمل فني من المسلسلات اليمنية لهذا الموسم، التي تعددت وتنوعت ما بين الدراما والكوميديا باختلاف شكلها وفكرتها بمشاركة أبرز نجوم الدراما اليمنية.

وتعد المسلات اليمنية التي أنتجتها قناة الغد المشرق في عدد من محافظات يمنية مختلفة، في سياق حرصها على تلبية مطالب ومتطلبات جمهوها في الداخل والخارج، خطوة في اتجاه الارتقاء بالعمل الفني اليمني، وتشجيع الأعمال الفنية، ومنح المواهب فرصة الظهور والمشاركة في أكثر من عمل درامي لخلق حالة من التنافس الفني والإبداعي.

وتم إنتاج هذه المسلسلات بجهود كبيرة ومشهودة بالإعداد المبكر، والحرص على اختيار نوعية النصوص والسيناريو التي تضمنت العديد من المواضيع والقضايا، ومعالجتها بقالب فني اجتماعي كوميدي هادف.

وأوضحت إدارة القناة:"إن من المسلسلات التي ستُعرض في رمضان لهذا العام "النسخة الثالثة" من المسلسل الكوميدي (ميمي كما ويوا) الذي حقق نجاحًا واسعًا في موسميه السابقين، وهو بطولة الممثلين: أحمد عبدالله حسن، أفراح محمد خان، محفوظ باجبير، وإخراج محمد الأشولي".

كما سيعرض المسلسل الاجتماعي (أون لاين) وهو مسلسل متنوع يقدم فصول مختلفة من الأعمال الكوميدية الدرامية بمشاركة عدد من الفنانين والمواهب الإبداعية، منهم: مبروك متاش، شيما محمد، سمير قحطان، سحر الأصبحي، خالد حمدان، أماني عادل، وأخرون.

إلى جانب هناك المسلسل اليمني (حافة نار) الذي يشارك فيه نخبة من الفنانين الكبار والممثلين الشباب، هم:  محمد الرخم، وقاسم رشاد، وعمر باشراحيل، وعيدروس عبدون، وسراب عادل، وهدى حسن، وناصر العنبري، وآخرون.

هذا بالإضافة إلى عدد من المسلسلات العربية مصرية وسورية التي ستكون إطلالة جميلة تضاف إلى المسلسلات اليمنية التي ستشاهد خلال ليالي شهر رمضان على قناة "الغد المشرق".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى