​وكيل أول محافظة تعز يؤكد اهتمام السلطة المحلية بالمرأة

> تعز «الأيام» خاص:

>
أكد وكيل أول محافظة تعز د. عبدالقوي المخلافي اهتمام السلطة المحلية بالمرأة بمختلف مكوناتها الرسمية والمجتمعية، وتوفير احتياجاتها وتسهيل أنشطتها وتعزيز مشاركتها، وتوجيه المكاتب التنفيذية لإشراكها في الأنشطة والورش، والتعاون والتنسيق مع المنظمات المحلية والدولية.

جاء ذلك، خلال اجتماعه اليوم الأحد، بعدد من مكونات المرأة بالمحافظة، والمتمثلة بالإدارة العامة لتنمية المرأة بديوان عام المحافظة، وفرع اتحاد نساء اليمن، وفرع اللجنة الوطنية للمرأة، ومركز الدراسات للمرأة بجامعة تعز، لمناقشة تعزيز دور المرأة.

واستعرضت المكونات النسوية خلال الاجتماع الذي حضره مدير عام الشئون المالية والإدارية أحمد مرشد المشمر عدداً من الأنشطة والفعاليات التي إقامتها خلال الفترة الماضية، وتبنيها لعدد من القضايا المتعلقة بمناصرة المرأة وأدوارها وإسهاماتها المختلفة في خدمة المجتمع.

وناقش الاجتماع أهمية توسيع أنشطة المرأة، بالتنسيق مع الجهات ذات العلاقة وأن يكون لها حضور وتمثيل في الأنشطة والفعاليات التي تقيمها المحافظة، ومشاركتها في الورش التدريبية والمشاركات التي تقيمها المنظمات وإبراز دورها كشريك أساسي في مختلف القضايا وصنع القرار.

وأشادت المكونات النسائية في ختام الاجتماع بتشجيع قيادة السلطة المحلية للمرأة، وما تقدمه من تسهيلات في إقامة أنشطتها وتذليل كل الصعوبات التي تواجه تلك المكونات ومنها تمثيلهن في عدد من المناصب الحكومية بالمحافظة، وتوفير عدد من احتياجاتها المختلفة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى