​سلطة تعز تدعو المنظمات الأممية التركيز على المشاريع المستدامة

> تعز «الأيام» خاص:

>
ناقش وكيل محافظة تعز د. عبدالقوي المخلافي، اليوم الاثنين، مع منسق برنامج الأمم المتحدة الإنمائي باسم السقير والوفد المرافق له، تدخلات مشروع (SIERY) في مديريات القاهرة والمظفر وصالة.

وفي الاجتماع الذي حضره وكيل المحافظة م. رشاد الأكحلي، ومدراء مديريات المظفر وصالة والقاهرة، ومدراء مكاتب التعليم الفني و التخطيط وإدارة تنمية المرأة، أشاد المخلافي بمشروع (SIERY) وتدخلاته في عدد من مشاريع البنية التحتية في مديريات المدينة، مؤكدًا أن السلطة المحلية تعمل على تسهيل مهام وأنشطة المنظمات وتسهيل عمل تدخلاتها، مشيرًا إلى أهمية التركيز على المشاريع ذات الأولوية والمستدامة.

واستعرض المنسق الوطني لبرنامج الأمم المتحدة (undp) تعزيز المرونة المؤسسية والاقتصادية في اليمن واهتماماته بالتركيز على المشاريع ذات الاستدامة وتنفيذها في مديريات المدينة، والمشاريع قيد التنفيذ، والتي ستنفذ خلال الفترة القادمة، وسير أنشطتها التي بدأت في العام 2021 بالتنسيق مع مكتب التخطيط والتعاون الدولي.

وعقب الاجتماع، قام المنسق والوفد المرافق له بزيارة ميدانية لعدد من المشاريع المنفذة، والاطلاع على سير العمل في المشاريع قيد التنفيذ إضافة إلى اعتماد عدد من المشاريع لتنفيذها خلال المرحلة القادمة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى