مع تزايد حالات الإسهالات المائية.. دعم مستشفى لودر ومودية بكمية من الأدوية

> زنجبار «الأيام» سالم حيدرة صالح:

> تسلمت بالأمس، إدارة مستشفى الشهيد محنف بمدينة لودر ومستشفى مودية بمحافظة أبين، كمية من الأدوية والسوائل الوريدية مقدمة من العميد نبيل المشوشي قائد اللواء الثالث دعم وإسناد.

حيث وصلت شاحنة محملة بعدة أصناف من الأدوية والسوائل الوريدية والتي يفتقر إليها مستشفى الشهيد محنف بلودر مع تزايد حالات الإسهالات المائية والمشتبهة بالكوليرا من مختلف قرى ومناطق المديرية.

وتأتي هذه الاستجابة من العميد المشوشي بعد مناشدات عدة أطلقتها إدارة المستشفى مع انتشار حالات الاسهالات المائية بشكل مخيف، حيث فاقم هذا الوباء من معاناة الناس وأصبح الوضع الصحي ينذر بكارثة إنسانية.


وكان في استقبال شحنة الأدوية د. جلال محمد عمر مدير مستشفى الشهيد محنف وعدد من موظفي المستشفى، حيث تمت عملية التسليم للأدوية بحضور مدير الإدارة المالية بالمجلس الانتقالي الجنوبي بابين حيدرة السعدي، ومدير الإدارة الجماهيرية عمر الهارش، ومندوب من اللواء الثالث دعم وإسناد، ورئيس المجلس الانتقالي بالمديرية صالح الخضر الصاد، والقيادي أبو شلال القغعي، ومديري الإدارة المالية والسياسية بتنفيذية انتقالي لودر محمد قيس وعبدالله المسعودي.

وقد تقدم د. عبدالله جعيرة مدير الصحة بمودية، و د. جميل أمسعادي مدير المستشفى بخالص شكرهم وتقديرهم للواء محسن مرصع على ما يبذله ويقدمه لمستشفى المحفد.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى