صنعاء: استهدفنا سفينة في خليج عدن للمرة الثانية وأصبناها بشكل دقيق ومباشر

> "الأيام" غرفة الأخبار:

>
​أعلنت جماعة الحوثي اليوم السبت، أنها استهدفت سفينة "GROTON" في خليج عدن للمرة الثانية في شهر أغسطس الجاري، مؤكدة إصابتها بشكل دقيق ومباشر.

قال المتحدث العسكري باسم الحوثيين العميد يحيى سريع في بيان له: "انتصارا لمظلومية الشعب الفلسطيني ومجاهديه، نفذت القوات المسلحة اليمنية بعون الله تعالى، عملية عسكرية استهدفت سفينة "GROTON" في خليج عدن، وذلك لانتهاك الشركة المالكة لها قرار حظر الدخول إلى موانئ فلسطين المحتلة".

وأضاف البيان: "نفذت العملية القوات البحرية وسلاح الجو المسير والقوة الصاروخية، وقد أدت العملية إلى إصابة السفينة بشكل دقيق ومباشر. هذا الاستهداف هو الثاني للسفينةِ بعد استهدافها في الثالث من أغسطس الجاري".

وتابع المتحدث العسكري باسم الحوثيين: "إن القوات المسلحة اليمنية تؤكد نجاحها في منع الملاحة الإسرائيلية في البحر الأحمر وكذلك فرض قرار حظر الملاحة في منطقة العمليات المعلن عنها على كافة السفن المرتبطة بالعدو الإسرائيلي أوِ التي تتعامل معه بغض النظر عن وجهتها أو السفن التابعة لشركات لها علاقة بهذا العدو".

وأكمل البيان: "تؤكد القوات المسلحة اليمنية استمرار عملياتها البحرية في منطقة العمليات التابعة لها وكذلك استمرار إسنادها للمقاومة الفلسطينية الباسلة في قطاع غزة وفي الضفة الغربية حتى وقف العدوان ورفع الحصار عن الشعب الفلسطيني في قطاع غزة".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى