شقرة يلتحق بركب المتأهلين إلى ثاني أدوار ثالثة أبين

> زنجبار «الأيام» سالم حيدرة صالح:

> التحق فريق شقرة بركب المتأهلين إلى ثاني أدوار تصفيات أندية الدرجة الثالثة لكرة القدم التي ينظمها اتحاد فرع كرة القدم بمحافظة أبين، بمشاركة 15 ناديا وزعوا على ثلاث مجموعات تتنافس بنظام الكل مع الكل من دور واحد ويصعد الأول والثاني إلى الدور الثاني والحاسم لتحديد البطل والوصيف اللذان سيمثلان المحافظة في تجمعات أبطال المحافظات للصعود إلى الدرجة الثانية.

وقد جاء تأهل فريق شقرة بعد فوزه على فريق بنا بهدفين لهدف في اللقاء الذي جمعهما عصر أمس الأربعاء، على ملعب الفقيد البيتي بمدينة جعار ضمن منافسات المجموعة الثانية.

المباراة جاءت مثيرة بين الفريقين من خلال تبادل الهجمات على المرميين وكل منهما دخل اللقاء برغبة الفوز، شقرة الفوز يؤهله إلى الدور الثاني وبنا الفوز ينعش آماله، لكن لاعبو شقرة تمكنوا من تسجيل هدف السبق بواسطة اللاعب وافي اليزيدي في الدقيقة الخامسة بينما لاعبي فريق بنا لم يستسلموا وشنوا العديد من الهجمات لمعادلة النتيجة لتأتي الدقيقة 45 ويحرز اللاعب حامد جعم هدف التعادل الذي انتهت به وقائع شوط المباراة الأول.

وفي الشوط الثاني، زادت وتيرة اللقاء من خلال سعي كل طرف لتسجيل هدف الفوز وتبادلا الهجمات السريعة ليضيف اللاعب علي عادل قروحة الهدف الثاني لفريق شقرة في الدقيقة 52 ليظل اللعب سجالا بين الفريقين، لينتهي اللقاء بفوز فريق شقرة بهدفين لهدف ليتأهل إلى ثاني أدوار البطولة.

يلعب اليوم الخميس فريقا حسان واحور على ملعب الفقيد البيتي بجعار، فيما يلعب فريقا الهلال وشقرة عصر الجمعة على ملعب الفقيد البيتي بجعار.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى