الحضن يقترب من حسم إحدى بطاقتي التأهل عن (تجمع لودر)

> لودر «الأيام» عارف علوان:

> اقترب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الحضن وبنسبة كبيرة في حسم إحدى بطاقتي التأهل إلى الدور الثاني بعد أن حقق فوزه الثالث على التوالي والذي جاء هذه المرة على حساب فريق نادي المحفد بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما عصر أمس الأربعاء في ختام لقاءات الجولة الثالثة من تصفيات دوري الدرجة الثالثة لأندية محافظة أبين المجموعة الثالثة (تجمع لودر) والتي جرت إحداثها على ملعب الناصر المعشب بمدينة لودر.

وبهذا الفوز رفع نادي الحضن رصيده إلى 9 نقاط من ثلاثة مباريات في صدارة ترتيب المجموعة الثالثة (تجمع لودر) ليضع قدمًا في المرحلة الثانية، فيما تجمد رصيد المحفد عند 4 نقاط لتتضاءل آماله في المنافسة على خطف إحدى بطاقتي التأهل عن المجموعة .

وقدم فريق الحضن مباراة كبيرة وعرف كيف يقتنص الفوز أمام المحفد الذي كان يبحث عن نتيجة إيجابية للإبقاء على آماله في دائرة المنافسة لكن لاعبي الحضن كانوا في الموعد ونجحوا في فرض تفوقهم على مدار شوطي اللقاء، حيث أنهوا الشوط الأول متقدمين بهدفين نظيفين حملا توقيع الجيلاني والفداء.. وفي الشوط الثاني واصل لاعبو الحضن حضورهم المميز وأجادوا فرض ما لديهم ليعززوا تقدمهم بهدف ثالث عبر المهاجم المتألق الفداء وفي الأنفاس الأخيرة من المباراة يتمكن الضيف المحفد من تسجيل هدف تقليص الفارق.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى