السيتي في مهمة سهلة أمام وولفرهامبتون .. وقمة نارية بين ليفربول وتشيلسي

> لندن «الأيام» متابعات

> * سيسعى مانشستر سيتي لتأكيد أحقيته بلقب بطل الدوري الإنجليزي هذا الموسم ، حين يستضيف اليوم الثلاثاء وولفرهامبتون ، وسط مطاردة شرسة من غريمه وجاره اللدود مانشستر يونايتد ، وكذلك ليستر سيتي، بينما يبدو أن أقصى طموحات حامل اللقب ليفربول ستكون إنهاء الموسم في أحد المراكز الأربعة المتقدمة في جدول البريمير ليج من أجل ضمان مقعد في الموسم المقبل في دوري الأبطال.

* ويستضيف السيتيزن اليوم الثلاثاء بملعب الإمارات وولفرهامبتون ، الذي لا يقدم أداء مقنعاً منذ بداية الموسم ، في المباراة التي تنتمي للجولة الـ 29 من البريمير ليج، وبالطبع سيسعى أبناء المدرب بيب جوارديولا لحصد ثلاث نقاط إضافية ، للإبتعاد أكثر بصدارة الجدول ، على حساب الوولفز الذي لا يزال في المنطقة الوسطى الدافئة من الجدول في المركز الـ 12.

8 ولا يبدو مانشستر يونايتد مستعداً للإستسلام بسهولة حيث ما زال يواصل ضغطه من الوصافة، وسيخوض غداً الأربعاء مهمة سهلة نسبياً أمام كريستال بالاس الذي لا يقدم نفس مستوى الموسم الماضي رغم أنه في المنطقة الدافئة من الجدول في المركز الـ 13 .. كما يحاول مانشستر يونايتد التخلص ولو مؤقتاً من ملاحقة ليستر سيتي.

* ويحتل (الثعالب) المركز الثالث برصيد 49 نقطة لكنهم تعرضوا لهزيمة موجعة في الجولة الـ 26 بالسقوط المفاجئ على يد آرسنال 1 - 3 ، ولهذا سيحاول ليستر تدارك الموقف سريعا وإثبات أنه تعرض لكبوة عارضة خلال مباراته مع بيرنلي غداً الأربعاء والذي تجرع مرارة الهزيمة الثقيلة برباعية نظيفة على يد توتنهام.

* ويخوض السبيرز الذي يبدو أنه وجد درب الانتصارات مجددا، مواجهة يسيرة نظريا أمام فولهام يوم الخميس ، واضعا نصب عينيه إنهاء الموسم في أحد المراكز الأربعة الأولى المؤهلة لدوري الأبطال، ومغادرة المركز الثامن الذي يحتله الفريق اللندني حاليا ، وسيكون ضحيته هو (فولهام) الذي يتقوقع في المركز الـ 18 ، وربما يعود إلى دوري الدرجة الأولى بعد صعوده هذا الموسم للبريمير ليج.

* من ناحية أخرى يخوض ليفربول وتشيلسي مساء بعد غد الخميس مواجهة نارية ، لا تقبل القسمة على إثنين ، حيث سيحاول ليفربول حامل اللقب تعويض خسارته الإكلينيكية للبطولة ، وضمان أحد المراكز الأربعة المتقدمة تحسباً لخروجه من دوري الأبطال في أي وقت هذا الموسم ، بحيث يضمن فرصة للمنافسة على التشامبيونزليج في الموسم المقبل.

* من جانبه ، سيبذل الـ (بلوز) قصارى جهودهم للقفز من مركزهم الخامس المؤهل للدوري الأوروبي ، إلى المركز الرابع الذي يشغله وست هام المتألق هذا الموسم .. وبالمثل، سيحاول إيفرتون الحفاظ على فرصه في الظفر بأحد المراكز الأوروبية ، لا سيما وأنه يمتلك 40 نقطة بفارق أربع نقاط عن تشيلسي الخامس ، وسيواجه مساء الخميس وست بروميتش والذي سيعود على الأرجح للتشامبيونشيب حيث يحتل المركز الـ 19 برصيد 17 نقطة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى