تشييع الإذاعي المخضرم محمد سعيد منصر ومكتب الإعلام والهيئة الجنوبية يعزيان

> عدن "الأيام" خاص

>
​شيع مساء اليوم الإثنين، الإذاعي المخضرم والفنان محمد سعيد منصر، إلى مثواه الأخير في مقبرة القطيع بمديرية كريتر بالعاصمة عدن.

ورفع مكتب إعلام العاصمة عدن برقية عزاء ومواساة بوافاة الإذاعي المخضرم والفنان محمد سعيد منصر، الذي وافته المنية أمس الأحد في منزله الكائن في حارة القاضي بكريتر بالعاصمة عدن.

وقال مكتب إعلام العاصمة عدن في برقيته "لقد عرف أهل المدينة محمد سعيد ، واحد من الأسر الفنية العتيقة التي ارتبطت بالفن والموسيقى والطرب ومنها انطلق خاله الموسيقار الراحل أحمد بن أحمد قاسم.

وأشار مكتب إعلام العاصمة عدن إن الإذاعيّ الراحل محمد سعيد منصر ، يُعد من الرعيل الذي زامل المؤسسين لإذاعة عدن واشتهر بحضور وتميز بالصوت والتقديم اللافت للمادة الخبرية في الإذاعة، كما ارتبط بالفن والموسيقى بتقديم عدد من الأغاني العاطفية والوطنية وابرزها "نوفمبر الميمون".

وبهذا المصاب الجلل والأليم يتقدم مكتب إعلام العاصمة عدن بخالص العزاء وعظيم المواساة إلى شقيقة الفنان صباح منصر وأبناء الموسيقار أحمد قاسم وأهله وذويه ، وتغمده المولى بواسع رحمته ورضوانه واسكنه فسيح جناته.
وأنا لله وإنا إليه راجعون.
عن مكتب إعلام العاصمةعدن مدير عام المكتب الأستاذة
هدى الكازمي

كما نعت الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي وفاة الفنان والإعلامي الأستاذ محمد سعيد منصر والذي وافته المنية، الأحد، في العاصمة عدن.

وعرف الجمهور الإعلامي والفنان محمد سعيد منصر منذ الستينات بتميزه كفنان ومذيع ومخرج وممثل إذاعي قدم كثير من الأعمال لمكتبة إذاعة عدن.

والفقيد محمد سعيد منصر من مواليد العاصمة عدن، حيث عاش وتربى في كنف أسرة فنية عريقة، فخاله الفنان الكبير أحمد بن أحمد قاسم، وشقيقته الفنانة القديرة صباح منصر، وقدم كفنان مجموعة من الأغاني العاطفية والوطنية كما لحن له كبار الفنانين.

وفي إذاعة عدن كان الفقيد محمد سعيد منصر يعد من الرعيل الذين عملوا في الإذاعة وزاملوا مؤسسيها، فبرز كمذيع إذاعي أشتهر بحضوره وتميزه بالصوت والتقديم اللافت في أخبار وبرامج إذاعة عدن، كما عمل كممثل في بعض الأعمال، بالإضافة لعمله كمخرج إذاعي حيث قدم عددا من البرامج الإذاعية المتميزة.

وعبرت الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي عن بالغ حزنها بوفاة الإعلامي والفنان محمد سعيد منصر، مقدمة خالص العزاء والمواساة لأفراد أسرة الفقيد ولأقربائه ورفاقه وزملائه في الوسط الفني والإعلامي، سائلةً الله العلي القدير أن يتغمده بواسع الرحمة والمغفرة، وأن يسكنه فسيح جناته، وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.
إنا لله وإنا إليه راجعون.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى