​حملة توعية لحماية البيئة والأحياء البحرية بلحج

> الحوطة «الأيام» خاص:

>
نفذت الهيئة العامة لحماية البيئة لحج، اليوم الثلاثاء، حملة توعية لمعلمات مدرسة ذوي الاحتياجات الخاصة بمديرية الحوطة محافظة لحج تحت شعار "لا تسامح إطلاقا مع الاتجار والاصطياد للأنواع المهددة بالانقراض".

وقال أياد وادي مدير إدارة الإعلام والتوعية البيئية بالهيئة العامة لحماية البيئة لحج، إن حماية البيئة تسعى إلى استهداف عدد من المعلمين والمعلمات لغرض توصيل رسالة عامة مفادها الحفاظ على البيئة من كافة المؤثرات التي تحيط بها.

وأشار وادي أن لدى الهيئة سلسلة من الأنشطة والحملات التوعوية التي تستهدف الجمعيات والمدارس والمنتديات خلال شهر رمضان والتي تأتي تحت إشراف من فتحي الصعو مدير عام الهيئة العامة لحماية البيئة بلحج والذي ينفذ هذه الحملات التوعوية المتنوعة وهدفها توصيل رسالة للمجتمع بمحافظة لحج بكيفية الحفاظ على البيئة وتعزيز دورها.


وألقت هدى منصور من إدارة الإعلام والتوعية البيئية بالفرع محاضرة توعوية عن دور وأهمية البيئة في حياتنا اليومية والحفاظ على الأحياء البحرية بشكل عام وعدم الاتجار بالأحياء البحرية المهددة بالانقراض وعدم صيدها كالسلاحف البحرية.

وعبرن المشاركات عن سعادتهن بهذه التوعية البيئية والتي تعزز مفهوم البيئة عندهن، مؤكدين حرصهن على توعية الطلاب والطالبات في هذه المدرسة من خلال كمية المعلومات التي حصلنا عليها من هذه التوعية الخاصة بالبيئة وأهميتها في حياتنا اليومية وعكسها على الواقع.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى