​شركة النفط بعدن تصدر بيانا تحذيريا هاما

> عدن «الأيام» خاص:

>
أصدرت شركة النفط بالعاصمة عدن، أمس الأحد، بيانا تحذيريا هاما، نبهت فيه المواطنين وحذرت كافة الجهات الاعتبارية من التعامل مع أي إعلان يروجه بعض السماسرة عن بيع محطة وقود "محطة الحدائق" والتي تتبع ملكيتها للشركة و تقع في إطار مديرية دار سعد، و التي تضررت خلال حرب 2015م ، وهي من محطات الشركة التي أدرجت ضمن خطة عمل قام بها مدير عام الشركة د. صالح الجريري، شملت عدة محطات تم إنجاز البعض منها و أخرى سيتم بدء العمل على ترميهما وتجهيزها لاستعادة نشاطها، ومنها (محطة الحدائق) التابعة لشركة النفط عدن.

كما حذرت الشركة في سياق إعلانها التحذيري كافة الجهات الاعتبارية والطبيعية من التعامل بأي صورة كانت مع كل من يقوم بالترويج الكاذب عن المحطة المشار إليها سواء بالبيع أو التنازل لكون إعلانهم باطلا وليس له أي مرجعية أو سند قانوني.

واختتمت شركة النفط في عدن إعلانها التحذيري، محملة كامل المسؤولية كل من يقوم بنشر تلك الأكاذيب المضللة، و من يتعامل معهم بشكل مباشر أو غير مباشر، فإنها ستتخذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة والرادعة بحق كل من يتعدى على أرضية المحطة سواءً بالترويج الكاذب بملكيته لها أو عرضها للبيع أو باستقطاع شبر واحد من مساحة المحطة التابعة لشركة النفط فرع عدن.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى