​وحدة عدن يهزم النصر ويعتلي الصدارة والتلال يتراجع للمركز الثاني

> عدن «الأيام» عمار حسن مخشف:

>
حقق فريق وحدة عدن فوزا مريحا على حساب منافسه نصر عدن بنتيجة أربعة أهداف دون رد في المباراة التي جمعت الفريقين عصر أمس الخميس على ملعب نادي النصر الكائن في مديرية دار سعد ، وذلك في إطار منافسات الجولة السادسة من مرحلة ذهاب بطولة دوري عدن الممتاز (2) لكرة القدم ، الذي ينظمه فرع اتحاد كرة قدم عدن ، برعاية وزير الدولة محافظ العاصمة عدن الأستاذ أحمد حامد لملس ودائرة الشباب والرياضة بالمجلس الانتقالي الجنوبي وبدعم بنك البسيري للتمويل الأصغر تحت إشراف مكتب الشباب والرياضة بالعاصمة عدن .. وبهذا الفوز تصدر (فريق نادي وحدة عدن لكرة القدم) قائمة ترتيب فرق الدوري برصيد 14 نقطة بفارق الأهداف عن غريمه التقليدي (التلال) الذي يتساوى معه في النقاط في حين يتجمد رصيد فريق نادي النصر عند النقطة السادسة.

الشوط الأول شهد تفوق أبناء بيارق الهاشمي الذين تمكنوا من تسجيل الهدف الأول عبر اللاعب (محمد راضي) من تسديدة رائعة عانقت الشباك ليعود زميله اللاعب (تامر سنان) سريعا ليضيف الهدف الثاني لفريقه ، وقبل نهاية الشوط الاول عزز فريق وحدة عدن النتيجة بتسجيله الهدف الثالث عبر مهاجمه (عقيل العطاس) لينتهي الشوط الأول بتقدم وحدة عدن بنتيجة ثلاثة أهداف دون رد.

أما في الشوط الثاني من المباراة ، فقد عاد فريق وحدة عدن إلى الضغط على ملعب صاحب الأرض والجمهور ، ليتمكن من تعزيز النتيجة بتسجيله الهدف الرابع عبر المهاجم (عقيل العطاس) لتنتهي المباراة بفوز مستحق لفريق وحدة عدن بنتيجة أربعة أهداف دون رد.

أدار المباراة طاقم تحكيمي مكون من : حسين باحزيم ومقداد علي وعبد الله العزاني وراقبها عبد الكريم الشرجبي وعبد الله العزب مقيما للحكام .. فيما اختارت اللجنة المنظمة للبطولة لاعب فريق وحدة عدن (عموري باعمور) أفضل لاعب في المباراة ، حيث تسلم جائزته من الكابتن عبد الكريم الشرجبي نجم نادي التلال والمنتخبات الوطنية سابقاً.

لاعب وحدة عدن عموري باعمور أفضل لاعب في المباراة
لاعب وحدة عدن عموري باعمور أفضل لاعب في المباراة

- وفي المباراة الثانية التي أقيمت عصر اليوم الجمعة على ملعب الفقيد باوزير بالمعلا خيم التعادل السلبي على مواجهة الروضة وضيفه الشعلة من دون أهداف ، حيث أدارها طاقم تحكيمي تألف من الإخوة الحكام : جمال عبده ، صلاح قائد وسامح إسماعيل .. وقد كان رابعا عبد الله الهاملي .. فيما راقبها هاني عبد الكريم .. وقام بتقييم حكامها الحكم الكابتن خالد أبوبكر .. فيما نال جائزة أفضل لاعب في المباراة حارس مرمى الروضة (أحمد فوزي بامهيد) حيث تسلم جائزته من الكابتن جمال البارعي لاعب شمسان سابقاً.

لاعب الروضة أحمد فوزي بامهيد أفضل لاعب في المباراة
لاعب الروضة أحمد فوزي بامهيد أفضل لاعب في المباراة

- وفي لقائي عصر أمس الخميس أهدر فريق نادي التلال نقطتين ثمينتين ليفقد صدارة ترتيب قائمة دوري عدن الممتاز بعد تعادله مع فريق الجلاء بهدفين على ملعب الشهيد الحبيشي بكريتر ، وبهذا التعادل رفع فريق التلال رصيده إلى 14 نقطة في المركز الثاني ، فيما رفع الجلاء رصيده إلى النقطة العاشرة في المركز الثالث.

وفي الختام اختارت اللجنة المنظمة لاعب فريق الجلاء (علي عدنان محضار) أفضل لاعب في المباراة ، وتسلم جائزته من مدافع فريق نادي التلال السابق الكابتن علي الكيله.

- وفي المباراة التي أقيمت على ملعب الفقيد باوزير الكائن بالمعلا حقق فريق شمسان فوزا ثمينا على حساب الميناء بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدفين ، وبهذا الفوز رفع فريق شمسان رصيده إلى 7 نقاط في حين تجمد رصيد فريق الميناء عند النقطة الرابعة .. ونال لاعب شمسان (محمود جميل) جائزة أفضل لاعب وتسلم جائزته من نجم نادي الشرطة سابقاً الكابتن عادل الهويدي

وعلى ملعب الشهيد صالح باحبيب بالبريقة حقق فريق الجزيرة فوزه الأول على حساب ضيفه المنصورة بنتيجة هدف دون رد  ، وبهذا الفوز رفع فريق الجزيرة رصيده إلى 4 نقاط محققا فوزه الأول في حين يبقى فريق المنصورة عند النقطة الثامنة .. ونال جائزة أحسن لاعب نجم الجزيرة (حماده ناصر) واستلم جائزته من لاعب التلال سابقا الكابتن محمد فؤاد.

هذا وتتواصل في يومي الخميس والجمعة مباريات الجولة السابعة من دوري عدن الممتاز ، حيت يلعب الخميس شمسان مع النصر على ملعب الفقيد باوزير بالمعلا ، ويلتقي وحدة عدن بضيفه الجزيرة على ملعب شهداء وحدة عدن بالشيخ عثمان ، والشعلة يواجه المنصورة على ملعب الشهيد صالح باحبيب بالبريقة ، وعصر يوم الجمعة يستضيف الروضة فريق التلال على ملعب الفقيد باوزير بالمعلا ، والميناء يقابل الجلاء على ملعب الشهيد الحبيشي بكريتر.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى