​اليوم الشعلة يواجه التلال في نصف نهائي بطولة أندية عدن للمخضرمين

> عدن «الأيام» خاص:

>
تنطلق عصر اليوم السبت مباريات دور نصف نهائي بطولة أندية عدن للمخضرمين التي تستضيف مبارياتها ملاعب المدينة المعشبة "مشروع مدينة عدن الجديدة" ، والتي تأتي تزامناً مع احتفالات شعبنا بالأعياد الوطنية أكتوبر ونوفمبر ،التي تنظم برعاية ودعم إدارة المدينة، وبمشاركة 8 فرق.

ويلتقي عصر اليوم في الطرف الأول لنصف النهائي التلال والشعلة في لقاء لن يقبل القسمة على إثنين، حيث سيحاول الطرفان استغلال الفرص وحجز بطاقة التأهل الأولى للمباراة النهائية ، حيث تأهل التلال للدور نصف النهائي بوقوعه ثانيا في المجموعة الثانية برصيد 7 نقاط، في حين حل فريق الشعلة في صدارة المجموعة الأولى بـ 9 نقاط.

وفي مباراة الطرف الآخر لنصف النهائي والتي تقام عصر غد الأحد ، يواجه متصدر المجموعة الثانية قدامى شمسان، وصيف المجموعة الأولى الجلاء ، في لقاء وقمة نارية ، خاصه بعد الأداء الطيب الذي قدمه الفريقان في منافسات دور المجموعات.

وعلى صعيد الهدافين يتصدر نجم الشعلة محمود عبد الله (الشحنوته) بـ 8 أهداف ، ولاعب الجلاء عادل البكري بـ 6 أهداف ، في حين يشترك عبد الحكيم الدهبلي وماهر قاسم وعبد الله شطيره من فريق الشعلة حيث لكل منهما 5 أهداف.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى