​أدهم مسعود يتوج بطلاً لبطولة مصارعة الذراعين

> عدن «الأيام» علاء عياش :

>
​توج البطل أدهم بدر مسعود بطلاً في ختام بطولة الابطال لمصارعة الذراعين "الرست "، والتي أقيمت مساء اليوم الجمعة في ساحة جولة الفل بمدينة كريتر في العاصمة عدن، ونظمها الاتحاد العام للعبة، برعاية وزير الشباب والرياضة نايف البكري، ووزير الدولة محافظ عدن احمد حامد لملس .. وأقيمت منافسات البطولة بحضور جماهيري كبير من متابعي وعشاق اللعبة، وشهدت مشاركة عشرة مصارعين من محافظات عدن وحضرموت الساحل والوادي ومحافظة لحج والذين يعتبرون من النخبة في هذه المنافسات الساخنة حيث تنافسوا في الفوز على بطل البطولة ، والتي هدفت إلى اختيار بطل الأبطال للمشاركة في البطولة الخارجية المقبلة.

وكانت منافسات البطولة قد انطلقت من خلال إقامة 45 نزالاً تنافسيا قوياً ، وسط مؤازرة وتشجيع من الحاضرين، والذين اكتظت بهم جنبات ساحة الفل ، والتي أسفرت عن نزالات قوية ومستويات رائعة تصاعدية بين الأبطال المشاركين، في منافسات هذه البطولة التي أسفرت نتائجها في الختام عن تتويج (البطل أدهم بدر مسعود) من محافظة عدن بطلا للبطولة .. في حين جاء (حسين عمر باقيمة) من محافظة ساحل حضرموت في المركز الثاني ، فيما حل في المركز الثالث (محمد شكري) من محافظة ساحل حضرموت أيضاً.

وفي نهاية البطولة تم تكريم البطل أدهم بدر مسعود بميدالية بطل الأبطال من قبل ضيوف البطولة الذي تقدمهم المهندس أرحب ياسين رئيس الاتحاد العام للقوة البدنية ومصارعة الذراعين ، وهاني مسعود الأمين العام للإتحاد ، وخلدون الحارثي مستشار الاتحاد.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى