تشافي : ريال مدريد المرشح الأبرز للفوز بكلاسيكو الكأس

> مدريد «الأيام» وكالات :

>
يرى تشافي المدير الفني لبرشلونة ، أن الغريم التقليدي ريال مدريد ، هو المرشح للفوز بالكلاسيكو ، اليوم الخميس في ذهاب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا .. وقال تشافي خلال المؤتمر التقديمي : "نتعامل مع الكلاسيكو بنفس الطريقة كما هو الحال دائمًا ضد ريال مدريد فهو منافس صعب وفي بعض الأحيان لا يسيطرون على الكرة ولكن مع تحرك ولمستين يضعون الكرة داخل الشباك".

  وأضاف تشافي : "المنافسة مختلفة ، كل شيء سيحسم من الكامب نو ، سنلعب من أجل الفوز ، وإظهار شخصيتنا، وهي فرصة لحصد لقب آخر .. إنه كلاسيكو ضد الغريم في نصف نهائي الكأس ، ريال مدريد هو المرشح الأوفر حظًا لأنه بطل الليجا والتشامبيونزليج".
  وأوضح : "يجب أن نكون فريقا متحداً أكثر من أي وقت مضى في الدفاع والهجوم، يجب أن نمتلك الكرة ونتحلى بالشجاعة والقوة .. أنسو فاتي تدرب مع المجموعة، فقد تعرض لكدمة، والآن هو بحالة جيدة، أراه متحفزاً وسيكون مهما للفريق الكتالوني".
  وحول فيران توريس، علق "يجب أن نمنحه الثقة، وضد قادش لعب واحدة من أفضل مبارياته، ولديه القدرة على إحداث الفارق في فريق كبير مثل البارسا".

  ولفت تشافي : "ريال مدريد توج بالألقاب ، ونحن في طور البناء، يجب أن أكون صريحاً، فهم المرشحون لحصد كأس الملك ، لكن الضغط يحفزني للذهاب إلى البرنابيو أذهب بحماس ورغبة ، أحب هذا التنافس الكروي الصحي، والفوز في البرنابيو شعور رائع".
  وزاد قائلاً : "بيدري لاعب كبير بالنسبة لنا ، ونضج كثيرًا ، لدرجة أنه يحدث الفارق ، في منطقة جزاء الخصم، وهو خسارة كبيرة" .. وعن الحكام علق تشافي : "يجب أن يقوموا بعملهم بأفضل طريقة ممكنة ، أشعر أنهم لم يساعدونني أبدًا" .. وحول فينيسيوس جونيور ، أوضح : "هو يصنع الفارق فهو لاعب استثنائي، وفي مستوى مرتفع، ومن الصعب إيقافه".

  وأتم حديثه : "معظم ذكرياتي جيدة في البرنابيو ، أتذكر جيدا مباراة 6 - 2 ، ولكن هذه حقبة أخرى ، الآن سنحاول مجاراة الريال الذي فاز بدوري الأبطال عدة مرات في السنوات الأخيرة ، ولذلك أرشحهم اليوم للفوز بالكلاسيكو".​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى