​اليرموك يعبر التانجو بصعوبة في دوري شهداء الجنوب الرمضاني

> عتق «الأيام» خاص :

>
برعاية القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في شبوة ، وتحت إشراف دائرة الشباب والطلاب بتنفيذية انتقالي شبوة، تواصلت مساء أمس الجمعة مباريات (دوري شهداء الجنوب) بإقامة مباراتين .. في الأولى تغلب اليرموك على نظيره التانجو  2 - 1 .. وفي المباراة الثانية شباب الصعيد يجني ثلاث نقاط بثلاثة أهداف نظيفة في مرمى الكريبية.

  ففي المباراة الأولى بعد شوط أول سلبي النتيجة افتتح التانجو أهداف المباراة بهدف لاعبه راضي الجرو، إلا أن اليرموك رد عليه بهدفين عن طريق محمد فرج الجعب بتسديدات ، من خارج منطقة الجزاء ، قالبًا النتيجة لمصلحة فريقه ، بعد أن كان متأخرً ، لتنتهي على أثرها أحداث المباراة.

  وفي المباراة الثانية لم يواجه شباب الصعيد أي صعوبة في مباراته مع الكريبية ، إذ تغلب عليه بثلاثة أهداف نظيفة، أحرزها معتز محمد هدفين في الشوط الأول، وفي الشوط الثاني أحرز الهدف الثالث والأخير مبارك أحمد جازع، وبهذه النتيجة يُبقي شباب الصعيد على آماله في التأهل، فيما ودع الكريبية المسابقة رسميًا .. أدار المباريات عبد ربه رويس المباراة الأولى ، وعلي الهلالي المباراة الثانية ، وراقبها الخضر بوجليدة المباراة الأولى، والمباراة الثانية خالد باعلي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى