​وحدة عدن يكتسح الميناء في افتتاح بطولة المريسي 27

> عدن «الأيام» علاء عياش :

>
استهل فريق وحدة عدن رحلة الدفاع عن لقبه بالفوز على فريق الميناء بنتيجة (5 - 1) ، في افتتاح مباريات بطولة دوري الفقيد علي محسن المريسي الرمضانية لكرة القدم بنسختها الـ27، والتي تنظم بدعم دائرة الشباب والرياضة بالمجلس الانتقالي الجنوبي وبتنظيم من اتحاد الكرة فرع عدن ، وتحت إشراف مكتب الشباب والرياضة بالعاصمة عدن .. وقد تمكن لاعبو فريق وحدة عدن من تحقيق بداية نموذجية في البطولة بتسجيل ظهور أول مثالي توج بفوز مستحق وأداء قوي في طريق رحلة البحث عن المحافظة على لقب البطولة ، بعد فوزه بلقب النسخة الماضية.


  شوط المباراة الأول شهد بداية قوية من جانب لاعبي الفريق الأخضر ، الذين استطاعوا فرض سيطرتهم المحكمة على المجريات ، ونجح الفريق في ترجمتها ، من خلال تسجيل ثلاثة أهداف .. جاء الهدف الأول عن طريق (أحمد سعيد) في د . 10 ، وعزز زميله في الفريق (تامر سنان) تقدم فريقه بالهدف الثاني في د .17 ، وفي الدقيقة 35 سجل عبد الله العبسي هدفاً ثالثاً لوحدة عدن أنهى به هذا الشوط ، بثلاثية دون مقابل .. واستمرت السيطرة والافضلية لفريق وحدة عدن الذي دخل الشوط الثاني بشهية إضافة مزيد من الأهداف ، فعاد لاعبوه ليضيفوا الهدف الرابع عن طريق أحمد اللكي باحاج في د . 56 ، ليعود تامر سنان ويستغل هفوة حارس الميناء ويضيف الهدف الخامس في د . 57 ، وفي إحدى الهجمات يتعرض مهاجم الميناء إلى عرقلة يحتسبها الحكم ركلة جزاء نفذها معين النخعي في د . 82 ، مقلصا الفارق بهدف للميناء لينتهي اللقاء بفوز مستحق لفريق وحدة عدن بخمسة أهداف مقابل هدف.


  أدار اللقاء الحكم الدولي فراس أزهر (ساحة) وعلى الخطوط نائل عوشان (مساعداً أول) ، وخالد أحمد الوحيشي (مساعداً ثانياً) ، فيما كان الحكم محمد المصري ( رابعا) ، والكابتن جمال البارعي مراقباً للمباراة .. ونال جائزة أفضل لاعب في المباراة مدافع وحدة عدن (عمرو طلال) الذي تسلمها من الكابتن أحمد الأحمدي نجم وحدة عدن والمنتخبات الوطنية سابقاً.

  هذا وتقام اليوم الأحد في ثاني أيام البطولة مباراتان .. يلعب في المباراة الأولى نصر الضالع والصمود في 9:30 ، في حين يلتقي في المباراة الثانية فريقا شمسان والجزيرة في الساعة 11:30.


  حضر مباراة أمس السبت الافتتاحية الأستاذ مؤمن السقاف رئيس دائرة الشباب والرياضة في المجلس الانتقالي الجنوبي ، وفادي باعوم عضو هيئة مجلس رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي ، ووجدان الشاذلي مدير عام مكتب الشباب والرياضة في العاصمة عدن ، والكريحي كنعان نائب رئيس دائرة الشباب والرياضة في المجلس الانتقالي الجنوبي ، والأستاذ عبد الجبار سلام رئيس فرع اتحاد كرة قدم عدن ، وعدد من الشخصيات وقيادات الأندية.


> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى