​خنفر أبين يكسب حسيني لحج ويضرب موعدا مع الجزيرة في بطولة المريسي الرمضانية

> عدن «الأيام» علاء عياش :

>
كسب فريق خنفر أبين منافسه الحسيني اللحجي بنتيجة هدفين مقابل هدف ضمن مباريات الدور الاول ، في بطولة دوري الفقيد علي محسن المريسي الرمضانية لكرة القدم بنسختها الـ27، والتي تنظم بدعم دائرة الشباب والرياضة بالمجلس الانتقالي الجنوبي وبتنظيم من فرع اتحاد الكرة بعدن وتحت إشراف مكتب الشباب والرياضة في العاصمة عدن.

  واستطاع فريق الحسيني إنهاء الشوط الأول بالتقدم بهدف سجله في الدقيقة 36 من عمر الشوط الأول ، بواسطة لاعبه محمد حميد والذي انتهى عليه الشوط .. لكن تبدلت أحوال المباراة في الشوط الثاني ، حيث ظهر فريق خنفر أبين بصورة أفضل واستطاع إدراك التعادل في د . 52 بواسطة سليم فهمي حيث ارتفعت وتيرة المباراة من جانب فريق خنفر بعد تسجيل الهدف فشن لاعبوه وابلاً من الهجمات والتي من إحداها احتسب حكم المباراة ركلة جزاء لمصلحة خنفر ترجمها إلى هدف نفس اللاعب سليم فهمي.

  وقد نال جائزة أفضل لاعب في المباراة لاعب خنفر أبين سليم فهمي وتسلمها من الكابتن حسين فرحان نجم التلال والمنتخبات الوطنية ،

وقد أدار اللقاء الحكم ياسين اللبني (ساحة) بمساعدة محمود ياسين ، وماهر عبد الله ، فيما كان الحكم علي باسليم رابعاً، وراقبها جمال البارعي ، فيما كان د . وسيم عبد المنان مقيماً للحكام.

  وبهذا الفوز يضرب فريق خنفر موعداً في الدور الثاني مع فريق نادي الجزيرة الذي كسب مواجهته أمام شمسان بثلاثة أهداف دون رد في المباراة التي أقيمت في وقت متأخر من مساء أمس الأول الأحد ، في لقاء كان نجمه الأول لاعب الجزيرة (الكابتن علي سالم) ، الذي تكفل بتسجيل هدفين من أهداف فريقه الثلاثة ، ونال على إثرها جائزة أفضل لاعب في المباراة.

  وتقام مساء اليوم الثلاثاء مباراة واحدة فقط في الدور الأول للبطولة حيث يلتقي فريقا عرفان أبين والشعلة عدن في تمام الساعة 9:30.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى