نادي الميناء يقدم رسمياً لاعبه الجديد المصري أحمد دولا

> عدن «الأيام» محمد فتحي :

> قدم نادي الميناء رسمياً أمس السبت ، لاعبه السلوي الجديد المصري أحمد عادل "دولا" ، والذي انضم إلى صفوف الفريق الأول لكرة سلة نادي الميناء الرياضي ، قادماً من (نادي مصر للتأمين) ، وذلك في مؤتمر صحفي عقد في مقر النادي ، الكائن في مديرية التواهي بعدن ، وقد أشاد نائب رئيس نادي الميناء الأستاذ محمد صالح بإمكانيات وقدرات المحترف الجديد للفريق ، الذي وقّع على عقد احتراف مع نادي الميناء ، حيث يعد من أفضل لاعبي السلة في جمهورية مصر العربية ، والذي أظهر مستويات جيدة في البطولات المصرية لكرة السلة.

ولفت نائب رئيس نادي الميناء إلى أن المرحلة المقبلة ستشهد إبرام العديد من الصفقات الجديدة، لتعزيز صفوف الفريق السلوي للنادي ، سواء بلاعبين محليين أو محترفين .. مؤكداً أن إدارة النادي تسعى جاهدة لمساندة الفريق وتوفير سبل النجاح له.

وأضاف قائلاً : "نأمل أن يقدم المحترف المصري الجديد (أحمد عادل دولا) مستوى جيداً مع فريقنا الميناوي خلال المرحلة المقبلة ، ونعد جماهير نادينا الميناء بمواصلة تربع النادي على منصات التتويج ، وتحقيق النتائج الإيجابية ، التي تضعه في مكانه الطبيعي في صدارة الترتيب".

من جهته ، عبر المدرب الكابتن (قيصر حسين علمي) المدير الفني لفريق نادي الميناء لكرة السلة عن سعادته بانضمام المحترف المصري أحمد "دولا" إلى صفوف الفريق الذي تصدر التصفيات التمهيدية للدوري التصنيفي بعدن .. وقال في تصريحه لـ "الأيام" : "نحن سعداء بانضمام اللاعب الجديد ، والذي سيقدم إضافة جيدة إلى جانب لاعبينا المميزين، ونعرف أن المنافسة ستكون صعبة، ولكن الجميع يسعى للظهور بشكل مختلف وتحقيق النتائج التي تسعد جماهير الميناء .. علماً أن الوافد المحترف الجديد (أحمد عادل "دولا") يمتلك امكانيات كبيرة ، وهو من اللاعبين الجيدين وسيكون جاهزاً لخوض منافسات المرحلة الثانية من الدوري التصنيفي".

وختم القيصر تصريحه بالقول :"هدفنا الظهور بصورة جيدة في المرحلة المقبلة ، وقد حاولنا في فترة التوقف الماضية الوصول إلى درجة الجاهزية المطلوبة ، ومعالجة بعض النقاط السلبية قبيل انطلاق المرحلة الثانية من الدوري، ونأمل أن يحالفنا الحظ في تحقيق ما نصبو إليه".

وبدوره ، أبدى اللاعب المصري الجديد المنضم لفريق الميناء سروره ، بانضمامه إلى الفريق المتوج موخراً ببطولات كرة السلة في اليمن ، معرباً عن أمله في تقديم المستوى الذي يمكن الفريق الميناوي البطل من مواصلة تألقه المستمر تلبية لتطلعات جماهيره.

وقال : "أنا سعيد بالانضمام إلى نادي الميناء واللعب مع الفريق السماوي في الفترة المقبلة، وآمل أن أقدم الإضافة الجيدة والفوز وتحقيق لقب الدوري التصنيفي لكرة السلة لإسعاد جماهير الميناء الوفية لفريقها".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى