ديمبلي يتصدر أزمة محتملة لباريس أمام برشلونة

> باريس «الأيام» وكالات :

> يتصدر عثمان ديمبلي نجم باريس سان جيرمان ، أزمة محتملة لفريقه ، عندما يلاقي برشلونة ، اليوم الثلاثاء ، في إياب دور الثمانية لدوري أبطال أوروبا.

واستقبلت جماهير برشلونة الجناح الفرنسي عثمان ديمبلي لاعب باريس سان جيرمان بشكل عدائي أمس الإثنين .. ونزل لاعبو باريس سان جيرمان في برشلونة، حيث وصل الفريق قبل أن يتجمع في فندق على الشاطئ .. ووفقًا لصحيفة "موندو ديبورتيفو" ، فقد اُستقبل لاعبو باريس سان جيرمان دون مشاكل وبتصفيق من بعض المشجعين الذين اقتربوا من منطقة اللاعبين مع إجراءات أمنية.

لكن باستثناء عثمان ديمبلي ، إذ وجَّه عدد من المشجعين إهانات للاعب بسبب رحيله المثير للجدل عن برشلونة الصيف الماضي .. كما استفز ديمبلي جماهير برشلونة باحتفاله بهدف في مباراة الذهاب رغم أنه لعب للفريق الكتالوني ستة مواسم.

وفاجأ ديمبلي برشلونة بالمغادرة إلى باريس سان جيرمان صيف العام الماضي مقابل 50 مليون يورو مستغلًّا تبقي عام واحد على نهاية عقده مع البلوجرانا .. وفاز برشلونة 3 - 2 على باريس سان جيرمان على ملعب بارك دي برانس ، والمتأهل من هذه المواجهة سيلعب في نصف النهائي مع المتأهل من مواجهة أتلتيكو مدريد وبروسيا دورتموند.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى